منتدى أطفالنا
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي منتدى أطفالنا
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي




 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

 تم بحمد الله افتتاح قسم للاستشارات الطبية تحت إشراف الدكتورة فاطمة الزهراء

 .. مطلوب مشرفين لبعض الاقسام فى المنتدى من لديه الأستعداد يراسل الإداره ..

شاطر | 
 

 الغموض يخيم على أسباب حادثة حافلة المقاولين العرب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أم عمرو
الإدارة
الإدارة
avatar

عدد المساهمات : 4530
تاريخ التسجيل : 22/07/2009
الموقع الموقع : منتدى أطفالنا
علم الدولة علم الدولة :

مُساهمةموضوع: الغموض يخيم على أسباب حادثة حافلة المقاولين العرب   الخميس 8 يوليو - 3:38

ما زالت الأسباب التي دفعت سائق حافلة شركة المقاولين العرب لإطلاق النار على زملائه أمس الثلاثاء غامضة. وأودت الحادثة بحياة 6 أشخاص وأدت إلى إصابة 6 آخرين بجروح بالغة من خلال سلاح ناري آلي كان بحوزة السائق. وتواصل النيابة التحقيق مع المتهم لكشف ملابسات الحادث، كما أمر المستشار عبد المجيد محمود النائب العام بحبس محمود طه سويلم سائق حافلة شركة المقاولين العرب لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.
ونسبت النيابة العامة إلى المتهم في التحقيقات التي أجريت معه تهم القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد لستة أشخاص والمقترن بالشروع في قتل آخرين وإحراز وحيازة سلاح ناري آلي وذخيرة حية بدون ترخيص. وكان المتهم قد أدلى باعترافات حول كيفية ارتكابه لجريمته، حيث شرح تفصيلا أمام محققي النيابة كيفية إخراجه السلاح الناري من أسفل مقعد السائق بالحافلة قبيل وصوله إلى مقر الشركة وأطلق النيران بصورة عشوائية على مستقلي الحافلة، حيث عثر أيضا على أسفل المقعد على كيس ممتلىء بالذخيرة الحية. وأكدت مصادر قضائية مطلعة أن المتهم بدا واعيا ومدركا تماما لكافة ما أدلى به من أقوال، مشيرة إلى أن جسد المتهم خلا تماما من أية إصابات أو جروح، وأن النيابة لم تر ما يستدعي عرضه على مصلحة الطب الشرعي حيث أن أقواله وأفعاله خلت من أية دلائل توحي بأنه مصاب بأية أمراض نفسية أو عصبية. وأشارت المصادر إلى أن النيابة أوشكت على الانتهاء من التحقيق في القضية بعد أن استمعت إلى 24 شاهدا فيها وأجرت معاينات لموقع الحادث والحافلة محل الحادث، حيث تم سؤال جميع من لهم علاقة من قريب أو بعيد بها، فضلا عن استعجال كافة التقارير الفنية من المعمل الجنائي ومصلحة الطب الشرعي المتعلقة بتشريح جثث المجني عليهم وتوصيف الإصابات بها، ومطابقة فوارغ الطلقات بجثث الضحايا وأجساد المصابين بالطلقات التي عثر عليها بالسلاح الآلي.
وأشارت التحقيقات الأولية إلى أن الحادث الذي وقع قرب فرع شركة المقاولون العرب في أبو النمرس حيث أطلق سائق الشركة على الضحايا وابلا من الرصاص من بندقية آلية وتناثرت أشلاء الضحايا في الأتوبيس أثناء قيامه بنقلهم من منازلهم إلى مقر العمل، فقد وقع الحادث في حوالي الساعة التاسعة صباح أمس الثلاثاء وتبين أن السائق المتهم يدعي محمود طه أحمد سويلم 54 سنة ويعمل في الشركة منذ 25 سنة وتم نقله إلى فرع طموه منذ شهر. ولم تتضح بعد الأسباب الحقيقية وراء الحادث.
ومن جانبه قرر مجلس إدارة المقاولون العرب صرف 100 ألف جنيه بصفة عاجلة لأسرة كل شهيد، بالإضافة إلى صرف معاش شهري قدره 500 جنيه لكل أسرة، وذلك طوال فترة دراسة أبنائهم بمراحل التعليم المختلفة، إلى جانب جميع المستحقات الرسمية والقانونية المقررة لهم. كما قرر مجلس الإدارة صرف 20 ألف جنيه بصفة عاجلة للمصابين فى الحادث، الذين يجري علاجهم بالمركز الطبى للمقاولون العرب.






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://atfaluna.ahlamontada.com
مونى الصغيرة
نائبة المديرة
نائبة المديرة
avatar

عدد المساهمات : 1851
تاريخ التسجيل : 23/07/2009
علم الدولة علم الدولة :

مُساهمةموضوع: رد: الغموض يخيم على أسباب حادثة حافلة المقاولين العرب   الثلاثاء 31 أغسطس - 3:53

لا حول ولا قوه الا بالله

متخلف دا ولا ايه

ربنا يرحمهم جميعا





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الغموض يخيم على أسباب حادثة حافلة المقاولين العرب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أطفالنا ::  (¯`°•.¸¯`°•. منتديات الأخبار والرياضه .•°`¯¸.•°`¯)  :: آخر الأخبار-
انتقل الى: